ما هو بروكسي عربي 

بروكسي عربي جسر الاتصال مع المواقع


ان البروكسي بشكل عام عبارة عن جسر و واسطة بين مستخدم الأنترنت و الأنترنت في حد ذاتها.و لكن ما شكل هذه الواسطة؟

عادة يقوم متصفح المواقع عبر الأنترنت بارسال طلباته عبر مواقع البحث مثل قوقل مباشرة من هاتفه أو من الكومبيوتر الخاص به و في غضون لحظات يستقبل صفحات من المواقع الاختيارية.و لكن هذه الطريقة تجعله معرضا لجملة من الأخطار التي لم يكن المستخدم يتوقعها

1- الكشف عن عنوان الآيبي الخاص به

2- التجسس على كل ما يتصفحه من مواقع

3- إمكانية اختراق هاتفه و الكمبيوتر الخاص به و الحصول على معلوماته الشخصية : مثل كلمات السر و اسم المستخدم   
ان هذا البروكسي المجاني يسمح لك بتخطي كل أنواع الحجب المفروضة على المواقع و وسائل التواصل الاجتماعي.


و في حالة استخدام بروكسي عربي فان العملية تتم بشكل استثنائي:

1- يقوم المستخدم بارسال مطالبه أو أسئلته عبر محركات البحث : قوقل،ياهو،بنك،و لكن هذه المرة ستمر مطالبه عبر البروكسي الذي يقوم بتشفيرها فلا يمكن فهمها و لاتعقبها أيضا الى أن تعود الى مرسله الذي يعتبر الوحيد القادر على الاطلاع عليه.

2- يقوم البروكسي باخفاء أوتوماتيكي لعنوان آيبي المستخدم ، مما يجعل عملية تعقبه أو التجسس على الصفحات و المواقع التي يزورها ضرب من المستحيل.

3- مرور طلبات المستخدم عبر البروكسي يشكل النقطة الحاسمة للبروكسي الذي يجعل كل المعلومات الشخصية للمستخدم مؤمنة.

ماذا يقدم لك بروكسي عربي؟


بروكسي في المدارس


بروكسي لفك حظر المواقع في المدارس
باستخدام بروكسي عربي يمكنك الدخول الى صفحتك على الفايسبوك أينما كنت ،حتى في المدارس أين غالبا ما يكون استخدام الفايسبوك أو اليوتوب في حالة حظر.البروكسي فعال لفك الحظر عن المواقع في هذه الأماكن و ما شابها.


بروكسي في العمل


فك الحجب عن المواقع في العمل
غالبا ما تقوم الشركات بفرض حظر على العديد من المواقع حتى لا يتمكن العمال من استعمال أنترنت الشركة و لكن حتى في هذه الحالة يمكن للبروكسي فتح المواقع المحظورة و السماح للمستخدم بالدخول الى مواقعه اذا ما كان لديه فراغ خاصة في المناوبات الليلية.


بروكسي و التسوق


فتح المواقع المحجوبة و المحظورة
أصبح التسوق عبر مواقع الأنترنت موضة العصر و لكن على المتسوق أن يكون حذرا من استخدام معلوماته البنكية و المصرفية مباشرة دون بروكسي أو في-بي-آن لما يشكله من خطر عليه.التسوق باستخدام البروكسي هو مفتاح السلامة.




بروكسي عربي و الحفاظ على خصوصية المستخدمين للأنترنت


البروكسي يحافظ على المعلومات الشخصية لمستخدم الأنترنت
بروكسي للحفاظ على المعلومات الشخصية

كثيرا ما تضيع المعلومات الشخصية لمتصفحي الأنترنت صدفة أو بتخطيط سابق مع سبق الإصرار و الترصد من طرف متجسس أو متعقب ، مما يجعل مستخدم الأنترنت في غضب عارم و في حيرة كبيرة متسائلا : كيف حدث هذا؟


ان المعلومات الأكثر تعقبا هي أسرار الأشخاص و ماذا يتصفحون على مواقع الأنترنت ، و الأكثر تعقبا هي المعلومات البنكية و المعاملات المصرفية للأشخاص، حيث يعمل المتجسسون و المتعقبون على العمل ليلا / نهارا من أجل الحصول على الأرقام البنكية للبطاقات البنكية مما يجعل التسوق على مواقع أي-باي أو أمازون  أو غيرها دون بروكسي و تشفير للمعلومات الشخصية في حالة كبيرة من الخطورة.


ان البروكسي و الفي-بي-آن وحدهما القادران على توفير هذه الحماية الكبرى للمعلومات الشخصية و المعلومات البنكية للأشخاص خلال تصفحهم و تسوقهم عبر مواقع الأنترنت المختلفة.



البروكسي يسمح للمستخدم الدخول الى الموارد المحظورة

البروكسي يسمح بالدخول للموارد المحظورة

البروكسي يسمح لمستخدمه الدخول الى مختلف المواقع المحلية و العالمي بطريقة آمنة ، إضافة الى السماح له بالدخول الى كل الموارد المحظورة و التي تم حجبها عمدا من طرف السلطات أو المنظمات الحكومية.ان حرية الأنترنت و سلامة المستخدم غاية بروكسي عربي......للمزيد ...............


Arabicproxy.com  @ 2019